سياسة الخصوصية

الخصوصيّة والأمان

نحن نحترم خصوصيّة كل مستخدمينا وملتزمون بحماية المعلومات التي تُجمع عبر الموقع الإلكتروني. المعلومات الشخصيّة حولك قد يتمّ جمعها بطرقٍ عديدة لدى إستخدامك الموقع الإلكتروني أو أي خدمات.

نحن نقدّم هذا البيان وسياسة ملقّات تعريف الإرتباط “الكوكيز” (“سياسة الخصوصيّة”) كي نساعدك على فهم ما قد نفعله بأي معلومات شخصيّة قد نحصل عليها منك. بتقديمك معلوماتك الشخصيّة لنا، فإّنك تعبّر عن قبولك لسياسة الخصوصيّة هذه وتوافق على أنّه يجوز لنا جمع، استخدام والكشف عن معلوماتك الشخصيّة كما هو موضّح في سياسة الخصوصيّة هذه. سياسة الخصوصيّة هذه هي ضمن، و جزء من الشروط والأحكام التي تحكم استخدامك للموقع الإلكتروني. سنستخدم معلوماتك فقط للأهداف المذكورة أدناه.

سياسة الخصوصيّة هذه لا تحكم على جمعنا أو إستخدامنا لبيانات عنك عبر قنوات غير الموقع الإلكتروني.

الرجاء الخروج من الموقع فوراً إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصيّة هذه أو إذا كنت تدخل الموقع من بلدٍ أو منطقةٍ حيث إستخدام الموقع هو غير مسموح به.

الموقع يجمع بعض المعلومات حين تتفاعل معه، مثلاً، قد يجمع الموقع “معلومات شخصيّة” التي هي بيانات يمكن استخدامها للتعرّف إلى شخصٍ ما. الموقع قد يجمع أيضاً بيانات لا تعرّف عنك تحديداً. في التالي، لائحة من البيانات التي قد نجمعها ونعالجها عنك:

  • المعلومات التي تقدّمها عن طريق ملء استمارات على الموقع، بما في ذلك عندما تتسجّل، وتشترك في أي خدمات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخدمات التفاعليّة (مثل المدوّنات، غرف الدردشة، لوحات الرسائل، أو غيرها من منتديات المستخدمين)؛ أو تدخل مسابقة أو عرض ترويجي، أو تكمل دراسة استقصائيّة أو تبلغ عن مشكلةٍ في الموقع الإلكتروني؛
  • تاريخ ميلادك الصحيح الذي قد نطلب منك أن تقدّمه بدقّة كي نضمن ألّا تدخل الموقع إذا لم تكن في السن القانوني لشراء منتجاتٍ معروضة للبيع على الموقع
  • أي معلومات قد تقدّمها حين تتّصل بنا أو تراسلنا
  • تفاصيل حول أي عملياّت تجاريّة تقوم بها عبر الموقع الإلكتروني، بما في ذلك التقدّم بأي طلبات من جانبك؛ و
  • تفاصيل حول زياراتك للموقع الإلكتروني، بما في ذلك لكن ليس للحصر، عنوان “آي بي” جهاز الكمبيوتر الخاص بك، معلومات كلمة المرور، معلومات التفاعل مع الصفحة، بيانات حركة المرور، بيانات الموقع، مدوّنات الإنترنت وبيانات أخرى حول بعض المصادر التي تدخل إليها.

 

من خلال التسجّل، فإنّك توافق على جمع البيانات الشخصيّة الخاصة بك. إذا تمّ تقديم طلب إلينا، فنحن بحاجة للإحتفاظ بالمعلومات الشخصيّة، بما في ذلك إسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وأرقام هواتفك وعنوان منزلك وعنوان الشحن وعنوان إرسال فواتير بطاقة الإئتمان للسماح لنا بمعالجة طلباتك ودفعاتك، ولمعرفة حالة طلبك، وإدارة حسابك وخدمة طلباتك بشكلٍ عام. قد نحصل أيضاً على معلوماتٍ نتيجة لعمليّات المصادقة أو التحقّق من الهوية. قد يتمّ إعطاء رقم هاتفك إلى الساعي لدينا لخدمات التسليم. قد يتمّ الكشف عن المعلومات الشخصيّة التي تقدّمها إلى مرجعٍ إئتماني أو وكالة لمنع الإحتيال قد تحتفظ بسجلٍّ لتلك المعلومات.

يرجى العلم بأنّه إذا طلبت منّا أي سلطةٍ تنظيميّة أو حكوميّة، تحقّق في أيّ نشاطٍ مشبوه، تقديم معلوماتك الشخصيّة، فسيكون لنا الحق في ذلك.

يجوز لنا أيضاً إستخدام معلوماتك الشخصيّة كي نرسل لك نشراتنا الإخباريّة إلى جانب تفاصيل حول منتجاتنا أو العروض الخاصة أو العروض الترويجيّة التي قد تهمّك، وقد ننقل معلوماتك الشخصيّة إلى شركائنا التجاريّين المختارين بعناية أو إلى الشركات التابعة لنا لتمكينهم من إرسال معلومات إليك قد تهمّك.

إذا كنت لا ترغب في الحصول على مثل هذه المعلومات، يمكنك الضغط على رابط “إلغاء الإشتراك” في رسائل البريد الإلكتروني التي ترِدُك منّا، أو إعداد تفضيلاتك في قسم “حسابي” أو ببساطة، الإتّصال بخدمة العملاء لدينا وسيساعدونك في هذا الصدد.

قد نستخدم المعلومات الشخصيّة لتسويقنا الداخلي والدراسات الديموغرافيّة، جنباً إلى جنب مع البيانات غير الشخصيّة لمراقبة أنماط العملاء حتى نتمكّن من تحسين تصميم الموقع الإلكتروني لتلبية احتياجات زوّارنا بشكلٍ أفضل. إذا قمنا بتغيير سياستنا المتعلّقة بالإفصاح عن المعلومات للآخرين، فإنّنا سوف نبلغك وسيكون لديك دائماً خيار الإنسحاب من خلال خدمة العملاء.

من وقتٍ إلى آخر، قد نكشف عن المعلومات الشخصيّة:

  • لمقدّمي الخدمات لدينا والمتعاقدين الفرعيّين، بما في ذلك الشركات التابعة لنا، الموكلة بأداء وظائف نيابةً عنّا أو لتقديم الخدمات لنا، مثل التخزين والتوصيل؛ التسويق والإعلان؛ معالجة البيانات؛ تطوير البرمجيّات؛ إستضافة المواقع وإدارتها؛ وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المكتبيّة؛ القانونيّة، المحاسبة، التدقيق وغيرهم من مقدّمي الخدمات المحترفين؛ مع تأمين أنّ مزوّد خدمة من هذه الخدمات، لا بجمع أو يستخدام أو يكشف عن المعلومات الشخصيّة لأي غرضٍ آخر غير أداء هذه المهام أو تقديم الخدمات لنا أو حسبما يقتضيه القانون؛
  • لمقدّمي الخدمات غير المرتبطين بنا والذين قد نتعاقد معهم فرعيّاً، بما في ذلك شركات إستضافة المواقع الإلكترونيّة، شركات التنفيذ وغيرها من مقدّمي الخدمات من طرف ثالث؛
  • إذا توجّب علينا الكشف عن، أو مشاركة بياناتك الشخصيّة من أجل فرض أو تطبيق الشروط والأحكام وغيرها من الإتّفاقيّات، فاسمح لنا بمتابعة سبل الإصلاح المتاحة أو الحدّ من الأضرار التي قد نتكبّدها، أو حماية الحقوق والممتلكات والسلامة أو أمن مولتون براون، موظّفينا، وكلائنا، المتعاقدين، العملاء، زوّار الموقع أو غيرهم. هذا يشمل تبادل المعلومات مع شركات ومنظّمات أخرى لأهداف الحماية من الإحتيال والحد من مخاطر الإئتمان.

 

يمكنك أن تدخل وتراجع معلوماتك الشخصيّة في قسم “حسابي” على الموقع الإلكتروني.

إذا تغيّرت معلوماتك الشخصيّة بأي شكلٍ أو تمّ تقديمها بطريقةٍ غير صحيحة على الموقع الإلكتروني، يجب عليك أن تحدّث أو تصحّح معلوماتك الشخصيّة فوراً (حسب الإقتضاء) من خلال الدخول إلى قسم “حسابي” على الموقع الإلكتروني، أو بدلاً من ذلك، عن طريق الإتّصال بخدمة العملاء..

يرجى الملاحظة أنّنا سنحتفظ بالمعلومات الشخصيّة الخاصة بك أثناء وبعد انتهاء استخدامك للموقع الإلكتروني على النحو المطلوب للامتثال للقانون، للمتطلّبات التقنيّة لإستكشاف الأخطاء وإصلاحها، لمنع الاحتيال، للمساعدة في أي تحقيقاتٍ قانونيّة واتخاذ أي إجراءات أخرى يسمح بها القانون.

لا يمكننا أن نضمن أمن، أو نقبل أي مسؤوليّةٍ عن أيٍّ من المعلومات التي تقدّمها لنا.

إذا كنت بحاجةٍ إلى مزيدٍ من المعلومات، يرجى الإتّصال بخدمة العملاء.

 

سياسة ملفات تعريف الإرتباط/ سياسة الكوكيز

يستخدم موقع مولتون براون ملفات تعريف الارتباط ويتعقّب عناوين الآي بي كي نتمكّن من تحسين خدماتنا وتعزيز تجربتك مع مولتون براون.

ملفات تعريف الإرتباط هي ملفّات بيانات يمكن لموقعٍ إلكتروني أن يرسلها إلى متصفّح الكمبيوتر الخاص بك وذلك لأهداف حفظ السجلّات.

نحن نستخدم ملفّات تعريف الإرتباط لمساعدتنا على جمع وتخزين المعلومات حول زوّار موقعنا الإلكتروني والذي يساعدنا بالتالي ويجعل موقعنا أكثر سهولة في الإستخدام، ويعطيك تجربةً أفضل حين تعود إلى الموقع مرّة أخرى. معظم متصفّحات شبكة الإنترنت تقبل ملفات تعريف الإرتباط تلقائيّاً. يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو طردها من المتصفّح في أيّ وقتٍ إذا اخترت ذلك. يمكنك العثور على معلوماتٍ خاصة بمتصفّحك ضمن قائمة الـ”مساعدة”. لا يمكن لمولتون براون ضمان حسن سير عمل الموقع الإلكتروني إذا اخترت تعطيل ملفّات تعريف الإرتباط. ومع ذلك، سيتمّ تحسين زيارتك لموقعنا بشكلٍ كبير إذا لم يتمّ تعطيل ملفّات تعريف الإرتباط. إذا لم تقم بتعطيل ملفّات تعريف الإرتباط الخاصة بك، فإنّك تسمح لنا باستخدامها.

يجوز لنا إستخدام المعلومات من ملفات تعريف الإرتباط للأهداف التالية:

  • مراقبة حركة المرور، على سبيل المثال، عنوان الآي بي الذي يمكنك من خلاله الدخول إلى الموقع الإلكتروني، نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدَم للوصول إلى الموقع الإلكتروني، تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع الإلكتروني، والصفحات التي تزورها، وعنوان الإنترنت للموقع الذي من خلاله دخلت إلى موقعنا؛
  • للتعرّف على الزوّار المتكرّرين لأهدافٍ إحصائيّة/تحليليّة؛ أو
  • التتبّع المجهول للتفاعل مع الإعلان عبر شبكة الإنترنت، مثلاً، لمراقبة عدد المرّات التي تُعرض فيها لافتة إعلانيّة وعدد المرّات التي يتمّ فيها الضغط عليها.

قد نقوم بتوصيل المعلومات التي نجمعها من خلال ملفّات تعريف الإرتباط مع غيرها من المعلومات الشخصيّة التي تقدمها لنا. وتلك الأهداف هي:

  • لتخصيص أو جعل تجربتك شخصيّة مع الموقع، على سبيل المثال، حتى نتمكّن من إلقاء التحيّة عليك بالاسم؛
  • لأهداف المعاملات التجاريّة، كمبيعات بطاقات الإئتمان؛ أو
  • لمراقبة إستخدامك للموقع الإلكتروني من أجل جعل تواصلاتنا معك ذات صلة قدر الإمكان، مثلاً، من خلال إرسال تواصلات لك عبر البريد الإلكتروني، متعلّقة بأقسام الموقع التي تزورها بكثرة، أو من خلال تعريفك على ميزات الموقع الإلكتروني التي لم تدخلها سابقاً.

يجوز لنا تجميع إحصاءات حول مستخدمينا في ما يتعلّق بالأرقام وأنماط حركة المرور ومعلومات مرتبطة بالموقع، وإبلاغ أطراف ثالثة بها (كالمعلنين).