الأسئلة الشائعة

أسئلة يتكرّر طرحها حول المنتج

هل تحتوي أي من منتجاتكم على أي منتجات ثانويّة حيوانيّة؟

قوانين مستحضرات التجميل التي تنطبق على العطور لدينا، لا تقيّد استخدام المواد الخام التي لا تناسب النباتيّين. لذلك، لا يمكننا أن نضمن أنّ جميع منتجاتنا هي مناسبة للنباتيّين. إذا كنت مهتمّاً في استخدام أي من منتجاتنا، نرجو إعلامنا بذلك وسنؤكّد لك ما إذا كانت تتوافى مع متطلّبات النباتيّين.

هل يتم اختبار أي من منتجاتكم على الحيوانات؟

نحن لا نختبر منتجاتنا على الحيوانات، ولا نطلب من الآخرين القيام بالإختبار عنّا.

هل تحتوي أصابع مزيل التعرّق على مادة الألومنيوم؟

كلا، أصابع مزيل التعرّق لدينا هي عبارة عن تركيبة خفيفة مضادّة للبكتيريا ووظيفتها هي القضاء على الروائح مقارنةً بوظيفة مضاد التعرّق، وبالتالي لا يلزم الألومنيوم في تصنيعها. *يرجى الإنتباه إلى أنّ مزيل التعرّق الجديد "بايوليا" هو مضاد للتعرّق في نفس الوقت وبالتالي فهو يحتوي على الألومنيوم.

كيف بالإمكان فتح عبوات زيوت الإستحمام والرذّاذات؟

كل زيوت الإستحمام والرذّاذات لدينا هي معبّأة بإحكامٍ مع رباطٍ بلاستيكي قد يتمدّد في بعض الأحيان ويتسبّب بصعوبةٍ في إزالة السدادة من العبوة. عادةً، يمكن أن يتم تصحيحّ هذا عن طريق وضع المنتج في الثلّاجة لمدة 2-3 ساعات للسماح للرباط البلاستيكي بالإنكماش.

هل تستخدمون شعر الغرير في فرش الحلاقة؟

نعم نستخدمه لأنّه يعتبر أفضل نوعٍ من الألياف لتطبيق منتجات الحلاقة. مع ذلك، وكجزء من الحصول على حالة الإجازة، لقد أثبتنا لجمعيّة أصحاب الضمانات الملكيّة (التي أعادت إصدار إجازتنا في عام 2006)، أنّ مورد فرش الحلاقة لدينا لا يشتري سوى من مزارع الغرير الأخلاقيّة في جزءٍ من العالم حيث الغرير ليس مهدّداً بالإنقراض، وهو في الواقع مستزرع في المقام الأوّل من أجل لحمه.

أين تُصنّع منتجاتنا ؟

جميع العطور ومستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في المملكة المتحدة.
كل ما لدينا من منتجات الهدايا والجلود مصدرها ومكان تصنيعها باليد هو في أوروبا لضمان الجودة والتزامنا بالحفاظ على إستمراريّة المهارات الحرفيّة النادرة.

كم هي صلاحيّة منتجاتكم؟

يمكن أن تستمرّ صلاحيّة جميع عطور الرش لدينا حتى 3 سنوات إذا تمّ الاحتفاظ بها في صناديقها بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة.
على جميع منتجاتنا الأخرى، سترون رمزاً صغيراً على العبوة الخارجيّة يشبه المرطبان، وهذا يُعرف بأنّه رمز "الفترة بعد الفتح" (PAO). يتبع الـPAO رقم بعده الحرف "M" وهو يشير إلى عدد الأشهر يبقى فيها المنتج صالحاً للإستعمال بعد الفتح.
لذلك، وعلى سبيل المثال، منتج يحمل طبعة "18M" يكون قابلاً للاستخدام لمدة 18 شهر بعد الفتح.

هل لديكم بيان سياسة بيئيّة؟

نعم، فموظفّو وإدارة "بينهاليغن" ملتزمون لتأمين احتياجات العملاء والمجتمع بطريقةٍ سليمة بيئيّاً ومستدامة، من خلال تنفيذ سياسات أفضل الممارسات التي تتعيّن مراقبتها ومراجعتها باستمرار في جميع أنشطة الشركة.
 
وننفّذ سياستنا من خلال استراتيجيّةٍ بيئيّة تركّز على هذه الأهداف الرئيسيّة:
  1. "بينهاليغن" تقوم بإجراء جميع العمليّات بطريقةٍ تثبت احترامها للبيئة ووعيها تجاه الأثر البيئي المحتمل.
  1. تلتزم "بينهاليغن" بتحسين وتطوير الأداء البيئي على أساس مستمر.
  1. ستكون الإستدامة البيئيّة جزءاً من عمليّة اتخاذ القرارات اليوميّة.
  1. ستكون مصادر المواد الخام والعمليّات متماشية مع نهج إيجابي تجاه البيئة ومبادئ أعمالنا للتمّيز في المنتج والتصميم والجودة.
  1. "بينهاليغن" ستوظّف فقط الموردين الذين يتمسّكون بمبادئ السياسة البيئيّة لـ"بينهاليغن" ويعملون معها للحدّ من التحديات البيئيّة.
  1. ستلتزم "بينهاليغن" بجميع القوانين البيئيّة الحاليّة كما والمبادئ الطوعيّة الأخرى التي نشترك بها.
  1. زيادة الوعي حول المسؤوليّات البيئيّة بين الموظّفين والعملاء.
  1. التقليل من نسبة النفايات والتلوّث ووضع وتشغيل إجراءات سليمة بيئيّاً لمعالجة النفايات.
  1. ستُتاح هذه السياسة للعامة والموظّفين.